جامعة طيبة تحصل على تصنيف عال في مؤشر كفاءة الإنفاق
27/03/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
98
تاريخ النشر :
27/03/42

عملت جامعة طيبة من خلال خطتها الاستراتيجية على توفير النفقات تحقيقا لرؤية المملكة 2030، والعمل على تعزيز مواردها الذاتية.

وأوضح معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة حققت مستويات جيدة في إنفاقها من خلال خطوات عملية لتحقيق خططها الاستراتيجية في هذه المجال.  وبين معاليه أن هذه الجهود انتقلت بالجامعة إلى تحقيق المؤشر الأخضر في المؤشر العام الخاص بتحقيق كفاءة الإنفاق عبر معايير دقيقة وضعها المركز للتقييم من أهمها الالتزام والتنفيذ وسرعة الإنجاز لمتطلبات المركز.

وأضاف معاليه: كانت الجامعة قد عملت منذ وقت مبكر من خلال لجنة كفاءة الإنفاق بالجامعة مع مختلف قطاعات الجامعة على عدة معايير لتحقيق كفاءة جيدة في مستويات الإنفاق حيث كان مؤشر الجامعة في المستوى (الأحمر) في بداية 2020 لدى مركز كفاءة الإنفاق بالرياض، حتى وصل إلى المؤشر الأخضر حاليا مما يعد حافزا للجامعة للمواصلة في تحقيق التقدم والنجاحات على كافة المستويات متماشية في سيرها مع توجهات القيادة الرشيدة في مسار رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني.

وشكر معاليه قطاعات الجامعة المشتركة في تحقيق هذا التقدم من إدارات و عمادات مؤملا بذل المزيد من الجهود سعيا لتحقيق الجامعة نجاحات أكبر تلبي طموح القيادة الرشيدة وتحقق تطلعاتها.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟