معالي رئيس جامعة طيبة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح قمة العشرين
08/04/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
210
تاريخ النشر :
08/04/42

معالي مدير الجامعة(1).jpg

هنأ معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد ين سلمان بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته المملكة في استضافة قمة مجموعة العشرين لهذا العام.

وقال معاليه: نحمد الله تبارك وتعالى على ما تحقق من إنجاز كبير بفضل الله تعالى ثم بفضل توجيهات القيادة الرشيدة، وبإشراف مباشر ومتابعة من سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان ولي العهد، ثم بفضل أبناء الوطن المخلصين الذين عملوا على مدى عامين لتحيق تطلعات القيادة الرشيدة.

وأشيد في هذا المقام بسرعة الاستجابة للتحول الطارئ الذي لم يُتوقع من وباء عالمي حتّم تغييرا جذريا حتى عُقدت القمة افتراضيا لأول مرة في تاريخها وبحضور تام لجميع أعضاء المجموعة وضيوف الدورة. كما يسرني -ونيابة عن منسوبي جامعة طيبة-الإشادة واستشعار الفخر بهذا المنجز الوطني الكبير الذي يحق لكل مواطن سعودي الفخر به، وبما صنعه شباب الوطن من أبنائه وبناته العاملين في أمانة المجموعة من تنظيم احترافي عال واكب كل التقنيات الحديثة لضمان نجاح القمة تقنيا دون أخطاء وبحماية تقنية وبرمجية منقطعة النظير.

وقد سجلت المملكة – كعادتها – مواقف تاريخية، ففي رئاستها لهذا العام أعلِن قرارات تاريخية أسهمت في تخفيف أضرار الجائحة على الدول الأكثر فقرا في العالم بالتعهد بمبالغ مالية هائلة لهذه الدول، وتأجيل الديون، الأمر الذي يعد منجزا تاريخيا استباقيا تلافيا لأي أزمات اقتصادية كبرى قادمة.

أهنى قيادتنا الرشيدة على ما تحقق، وأسأل الله تبارك وتعالى أن يديم علينا نعمه ويحفظ قيادتنا وتتوالى مسيرة النجاح والتقدم دائما وأبدا.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟