جامعة طيبة توقع مذكرة تفاهم مع شركة ثروات البحار حول الاستزراع المائي
17/04/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
163
تاريخ النشر :
17/04/42

وقعت جامعة طيبة مذكرة تفاهم مع شركة ثروات البحار السعودية للأسماك بالرايس حول الاستزراع المائي، والتي تهدف إلى توحيد المجهودات والخبرات العلمية والعملية مما ينعكس إيجابياً على مسيرة التقدم في المحافظة خاصة وفي المملكة عامة.

ومثل جامعة طيبة معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني، فيما مثل شركة ثروات البار السعودية للأسماك الأستاذ/ جابر السهلي المدير التنفيذي للشركة.

وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني أن رؤية الجامعة أن تكون مؤسسة تعليمية متميزة في مجالات مختلفة في خدمة المجتمع المحلي، وأن تنتج خريجاً معترف به محلياً وإقليميا وله من التميز وأدوات الابتكار في مجال التعليم والبحوث والخدمة المهنية والتوعوية، وأن هذه الرؤية تتسق مع رؤية المملكة 2030، التي من أبرز أهدافها هي زيادة الإيرادات غير النفطية.

وأضاف معاليه أن أهم ما جاء في أوجه التعاون هي تقديم الجامعة الدورات، والبحوث العلمية، والاستشارات للشركة، وأيضا الاستفادة من قاعات ومباني الجامعة، مشيرا إلى أن الشركة ستوفر فرص التوظيف للمتميزين من الطلاب والطالبات، وتوفير العينات اللازمة للقيام بالأبحاث والدراسات الخاصة بالاستزراع المائي، وإتاحة الفرصة لمنسوبي كلية المجتمع ببدر للمشاركة في برامج الشركة.

مذكرة تعاون 2.jpegمذكرة تعاون.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟