جامعة طيبة تستضيف الاجتماع الرابع والعشرين لأمانة لجنة عمداء خدمة المجتمع بدول مجلس التعاون الخليجي
15/05/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
116
تاريخ النشر :
15/05/42

رعى معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني الاجتماع الرابع والعشرين لأمانة عمداء خدمة المجتمع بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم صباح اليوم في جامعة طيبة بالتزامن افتراضيا مع أعضاء اللجان في مختلف دول المجلس.

وافتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني كلمة رحب فيها بأصحاب السعادة العمداء، وأعرب عن شرف الجامعة باستضافة اللقاء، مؤكدا على أهمية القضايا المناطة بعمادات ومراكز خدمة المجتمع، ودور العمادات في القيام بالوظيفة الثالثة للجامعات بدول المجلس وضرورة التعاون بينها لتقديم حلول مبتكرة ومشاريع مستدامة. بدول المجلس وضرورة التعاون بينها لتقديم حلول مبتكرة ومشاريع مستدامة.

وشكر معاليه القيادة الرشيدة على توجيهاتهم السديدة ودعمهم لقطاع التعليم، كما شكر صاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ على دعمه لمثل هذه الاجتماعات، ولنائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار، متمنيا للمشاركين التوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة من الاجتماع والوصول إلى نتائج وتوصياتها من شأنها أن تنهض بعمل عمادات ومراكز خدمة المجتمع بالجامعات الخليجية.

ثم ألقى سعادة أمين لجنة عمداء عمادات وكليات المجتمع بدول المجلس كلمة بهذه المناسبة، تلتها كلمة سعادة أمين لجنة عمداء خدمة المجتمع بالجامعات السعودية، بعد ذلك عُرضت المبادرات المجتمعية المقدمة من قبل الجامعات السعودية خلال أزمة كورونا، كما استعرضت الجامعة عرضا تقديما حول" مفهوم ريادة الأعمال الاجتماعية وأثره في تحقيق التنمية المستدامة.

عقب ذلك توالت أعمال الاجتماع تباعا لاستعراض التوصيات السابقة وما تمّ بشأنها خلال الجلسات الثلاث مساء اليوم.

IMG_0283-2.jpgIMG_0285-2.jpgC43A9805.jpgC43A9816.jpgC43A9849.jpg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟