جامعة طيبة تخطو خطوات متسارعة نحو الاعتماد البرامجي
06/06/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
200
تاريخ النشر :
06/06/42

بدأت جامعة طيبة إرسال البرامج الأكاديمية في مشروع الاعتمادات البرامجية من المركز الوطني للاعتماد الأكاديمي ( ncaaa ) لتسريع تحقيق الجامعة لمستهدفاتها في خطتها الاستراتيجية.

وتنوعت البرامج في مختلف الكليات لتشمل كليات الصيدلة وطب الأسنان وكلية الحقوق وكلية التمريض في برامج التمريض والحقوق وبرنامج طب وجراحة الفم والأسنان، وبرنامج علوم صيدلية و برنامج دكتور صيدلة.

وشكر معالي رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني وكالة الجامعة للتطوير والجودة ، كما وجه شكره للكليات العاملة على هذا الإنجاز متوقعا إرسال مجموعة أخرى من البرامج في الأسابيع القادمة.

وقال معاليه: نأمل أن تحقق الجامعة منجزا آخر بحصولها على الاعتماد البرامجي لكافة برامجها، ونلمس جهودا كبيرة من قبل الكليات بإشراف وكالة الجامعة للتطوير والجودة، ونسابق الزمن للحصول على الاعتماد البرامجي الذي يدفع بالجامعة إلى آفاق أرحب نحو التميز واستمرار التألق والنجاح.

وزار المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي د.سهيل باجمّال، ومدير إدارة برامج العلوم الإنسانية والتربوية د.عبدالرحمن الحضيف جامعة طيبة واطلعا على استراتيجية الجامعة للتحول البرامجي.

وكانت الزيارة أتت في إطار متابعة سير العمل في هذا المشروع الضخم، وتحديد مستشاري المركز لمشروع الاعتمادات للبرامج الأكاديمية واعتماد تواريخ زيارة المراجعين الخارجيين للبرامج، والتقى وفد المركز بمعالي رئيس الجامعة، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، واستعرض باجمال دور المركز في التقويم والاعتماد. كما التقى بفريق وكالة الجامعة للتطوير والجودة ومسؤولي الكليات المشاركة في مشروع الاعتمادات البرامجية. وزار الفريق مرافق الجامعة للاطلاع على إمكانيات الجامعة وجاهزيتها للاعتماد البرامجي بعد أن حصلت على الاعتماد المؤسسي.


C43A0022.JPGC43A0031.JPGIMG_0162.jpgIMG_0235.jpgIMG_0262.jpg



هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟