مركز كفاءة الإنفاق يمنح جامعة طيبة شهادة التميز
15/06/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
187
تاريخ النشر :
15/06/42

حصلت جامعة طيبة على جائزة التميز العملي والمؤسسي في كفاءة الإنفاق على ما بذلته الجامعة وتميزها في معايير التقييم العام.

وأوضح معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة حققت مستويات جيدة في إنفاقها من خلال خطوات عملية لتحقيق خططها الاستراتيجية لتوفير النفقات تحقيقا لرؤية المملكة 2030، والعمل على تعزيز مواردها الذاتية. وبين معاليه أن هذه الجهود انتقلت بالجامعة في مراحل سابقة مبكرة إلى تحقيق المؤشر الأخضر في المؤشر العام الخاص بتحقيق كفاءة الإنفاق عبر معايير دقيقة وضعها المركز للتقييم من أهمها الالتزام والتنفيذ وسرعة الإنجاز لمتطلبات المركز.

وأضاف معاليه: أن الجامعة عملت منذ وقت مبكر من خلال لجنة كفاءة الإنفاق بالجامعة مع مختلف قطاعات الجامعة على عدة معايير لتحقيق كفاءة جيدة في مستويات الإنفاق حيث كان مؤشر الجامعة في المستوى (الأحمر) في بداية 2020 لدى مركز كفاءة الإنفاق بالرياض، حتى وصل إلى المؤشر الأخضر، وختمها في الفترة الحالية بشهادة التميز.

وكانت الجامعة قد حصلت على التميز في معايير التقييم خلال عدة أشهر متتالية في التقارير الشهرية في الفترة (يوليو-أغسطس-سبتمبر-أكتوبر-نوفمبر) لعام 2020

وشكر معاليه كافة العاملين في مختلف القطاعات بالجامعة من كليات و عمادات على سعيهم الدؤوب لإنجاح مهام الجامعة وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لتنفيذ برامج التحول الوطني والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 .

 

كفاءه 1.jpegكفاءة 2.jpegكفاءة 3.jpeg
هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟