برنامج سفراء الوسطية يختتم فعالياته في جامعة طيبة
17/06/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
212
تاريخ النشر :
17/06/42

اختتم برنامج سفراء الوسطية فعالياته نهاية الأسبوع الحالي بعد عدة جلسات وفعاليات شهدها الملتقى الذي أقامته جامعة طيبة في نسخته الخامسة تحت شعار فكر .

واستهدف البرنامج عددا من الطلاب يمثلون  40 كلية وجامعة  سعودية لتعزيز مفهوم الأمن السيبراني، والمناقشة حول قضايا تتعلق بحماية الأمن الفكر الوطني الإلكتروني.

واختتمت الفعاليات بمسابقة طلابية بين الطلبة المشاركين في البرنامج، بعد حضورهم لعدة جلسات حوارية ناقشوا فيها أمن المعلومات والتصدي للحملات والهجمات السيبرانية ، وتعرفوا فيها على  حول كيفية الاستفادة من العالم الافتراضي  والشبكات الرقمية، وطرق حماية البيانات والمعلومات الخاصة.

كما شهد البرنامج جملة الأنشطة الفكرية ومحاضرات ألقاها رجال الدين ونخبة من أساتذة الجامعات والخبراء المتخصصين في التقنية والأمن الفكري ورجال الإعلام.

وشكر معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على رعايته لبرنامج سفراء الوسطية، كما وجه معاليه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة على تشريفه لحفل ختام البرنامج ، مثمنا جهود المشاركين في البرنامج والجهات المتعاونة لإنجاح البرنامج .

سفراء  1-1.jpegسفراء 1-2.jpegسفراء 1-3.jpegسفراء1-4.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟