جامعة طيبة تنظم مسابقة هاكثون طيبة 2 لاستثمار القدرات البشرية
08/08/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
477
تاريخ النشر :
08/08/42



جامعة طيبة .jpg

برعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، تفتتح الجامعة غدا الأثنين مسابقة "هاكثون طيبة 2" عن بعد، التي تنظمه عمادة شؤون الطلاب؛ وذلك لاستقطاب العقول الرائدة واستثمار القدرات البشرية وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في الجامعات السعودية.

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن الحربي إنه تم قبول 82 طلباً للمشاركة في المسابقة، حيث جاء نوع المشاركين كتالي: 70 طلب مشاركة جاء من قبل الطلاب، و12 طلباً جاء من غير الطلاب، حيث سجل في محور المجتمع السيبراني 32 طلب مشاركة، وفي محور التعليم سجل 27 مشاركاً، وفي محور الصحة جاءت 14 مشاركة، وأخيراً 9 مشاركات في محور البيئة والتدوير.

وأضاف الحربي أن الجامعات التي شاركت هي جامعة طيبة، جامعة، والأمير سطام، وجامعة الطائف، وجامعة الأمير مقرن، وجامعة الملك خالد، وجامعة الأمام عبد الرحمن بن فيصل، والجامعة الإسلامية، وجامعة حائل، وجامعة تبوك.

وأوضح الحربي أن الهدف من المسابقة هو المساهمة في تحقيق أولويات الجامعة البحثية، وتفعيل التقنيات الجديدة في المدن بحلول إبداعية مبتكرة، وإتاحة الفرصة للاستثمار في الحلول التقنية لتطوير البيئات المدنية، وأيضاً إتاحة الفرصة للطلبة للمشاركة بأفكارهم المميزة، وأخيراً إبراز القدرات والخبرات في مجال التقنية والحاسب من منسوبي الجامعة.

 





هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟