تصريح معالي رئيس جامعة طيبة بمناسبة مرور خمس سنوات على إطلاق رؤية المملكة 2030
17/09/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
115
تاريخ النشر :
17/09/42

تحتفل بلادنا الغالية بمناسبة مرور خمس سنوات على إطلاق الرؤية العظيمة والملهمة (رؤية المملكة 2030)، وبهذه المناسبة أرفع باسمي وباسم منسوبي جامعة طيبة أصدق التهاني إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهد الأمين الأمير محمد بن سلمان على ما تحقق من إنجازات عظيمة رسمها سمو ولي العهد لمستقبل وطننا العظيم .

لقد ابتهج الجميع بالتحول الرهيب الذي شهدته بلادنا من إطلاق الرؤية اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا ، في كافة الأنظمة والقوانين. وشهد العالم أجمع الحملة الكبرى ضد الفساد التي أطلقها سمو ولي العهد،و التي لم تستثن كائنا من كان، وما سعت إليه البلاد من تنويع في مصادر الدخل والانفتاح الكبير على العالم وتعزيز  الاستثمار في السياحة والتحول الرقمي.

إن كل هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا توجيهات القيادة الرشيدة ودعم خادم الحرمين الشريفين  واهتمامه الكبير ومتابعة سمو ولي عهده. وقد تحقت بحول الله جملة من التسهيلات لا يستهان بها في مجالات جودة الحياة وسن الأنظمة والتشريعات الكفيلة بحفظ حقوق الإنسان وحماية النظام الاجتماعي. وتستثمر رؤية 2030 مكامن القوة التي اختص الله جل وعلا بها بلادنا الغالية من موقع استراتيجي وعمق عربي وإسلامي، قوة استثمارية منافسة، تسعى فيه حكومتنا الرشيدة إلى استثمار كل المقومات وتنفيذها في برامج الرؤية لتحقيق مستهدفاتها .

إن هذه الرؤية الطموحة أتت لتحقيق طموحات الشعب العظيم من مواطني المملكة العربية السعودية ، ونابعة من حرص قيادتها على تحقيق تلك الطموحات، وما تحقق حتى الآن يؤكد - ولله الحمد - سير برامج الرؤية في طريقها الصحيح وتحقيق  كثير من البرامج المرسومة، ومراجعة الأداء الدوري لكافة الفطاعات للاستفادة من الفترة الماضية وتطوير البرامج بما يتماشى مع ما تبقى من الخطة الطموحة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟