تصريح معالي رئيس جامعة طيبة بمناسبة قرار وزير التعليم حول آلية الدراسة الجديدة
16/10/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
219
تاريخ النشر :
16/10/42

معالي رئيس جامعة طيبة.jpg

صرح معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني بمناسبة بيان صاحب المعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ حول آلية التقويم الدراسي الجديد لعام 1433هـ قائلا: " الحمد لله على ما أنعم به على بلادنا المباركة من نعم وخيرات عظيمة، والشكر لله ثم لولاة آمرنا على توجيهاتهم الرشيدة والدعم السخي التي توليه للتعليم وبخاصة في ظل جائحة كورونا.

وأشار معاليه إلى ما تضمنته كلمات معالي وزير التعليم وشكره للقائمين على العملية التعليمية وجهودهم أثناء الجائحة لإكمال مسيرة العملية التعليمة دون خلل. وأشاد معاليه بالخطوات المتقدمة التي أحرزتها الوزراة فيما يخص تطوير المناهج التعليمية في التعليم العام والجامعي لتواكب تطلعات القيادة ورؤية 2030، وإضافة مواد هامة مفيدة في الحياة المعاصرة لأجيال اليوم والمستقبل، مشيرا إلى تأكيد معالي الوزير بأن عملية التطوير مستمرة ولن تتوقف. وهنا اؤكد بأن  جامعة طيبة ستكمل استعداداها لتنفيذ توجيهات الوزارة حسب التعليمات، وعلى أكمل وجه .

وأكد السراني على أهمية الحصول على لقاح كورنا ليتمكن منسوبو العملية التعليمية من أداء مهامهم والسماح لهم بدخول المنشآت التعليمية وأداء واجبهم المهني تمهيدا للعودة للحياة الطبيعية بإذن الله .

وأضاف: إن التنظيم الإداري الجديد والفصول الدراسية المستحدثة في التقويم القادم تشكل نقلة نوعية، ستحقق بحول الله نتائج مرضية تلبي مستهدفات الوزارة في تنظيماتها المستحدثة.

وفي نهاية تصريحه وجه السراني شكره لمعالي وزير التعليم على ما تقدمه الوزارة من خطط ودراسات تطويرية هدفها إصلاح التعليم والمضي به قدما نحو أفضل المخرجات لتحقق مستهدفات الرؤية المباركة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟