جامعة طيبة توقع مذكرة تفاهم مع الجامعة العربية المفتوحة وشركة الطيار للمحاماة
22/10/42
عدد التعليقات :
0
عدد الزيارات :
155
تاريخ النشر :
22/10/42

وقعت جامعة طيبة مذكرة تفاهم مع الجامعة العربية المفتوحة في الإدارة العليا بالجامعة، حيث تهدف المذكرة إلى الرُقي بحركة التعليم في جميع البرامج النوعية (الخاصة بالمجالات العلمية، والأكاديمية، والثقافية، والرياضية) وإلى كل ما يتطلع إليه كلا الطرفين في منطقة المدينة المنورة.

ومثل جامعة طيبة في التوقيع رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، فيما مثل الجامعة العربية المفتوحة الدكتور محمد إبراهيم الزكري.  

وأوضح رئيس الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني أن الجامعة تسعى إلى تفعيل سبل الاتفاقيات والتواصل مع الجهات الحكومية والخاصة، لتحقيق رسالة الجامعة والمنافع المتبادلة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين، بما يحقق رؤية المملكة 2030.

وأفاد معاله أن التعاون يهدف إلى إنشاء شراكة علمية وبحثية تقدم الخدمات التعليمية، وتقديم الخدمات الأكاديمية، والاستشارات الإدارية والتدريبية، وتطوير سبل التنمية الوطنية.

وفي سياق متصل، وقعت جامعة طيبة مذكرة تفاهم مع شركة الطيار للمحاماة؛ وذلك لإبرام اتفاقية تعاون مشترك بينهما في تطور العمل القانوني ورفع مستوى الكفاءة والجودة في تقديم الخدمات القانونية بما يسهم في تحقيق تطلعات المستفيدين.

حيث مثل الجامعة طيبة في التوقيع رئيس الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني، فيما مثل شركة الطيارة للمحاماة الدكتور تركي بن عبدالله الطيار.

وأوضح معاليه أن الجامعة لديها الخبرة الأكاديمية والتدريبية في مجالات عدة، كما أنها داعمه لبناء المجتمع، بصفة مستمرة وامتداداً لهذا التعاون؛ فإن الجامعة تسعى للقيام بدور مؤثر وفاعل في خدمة المجتمع، لتعزيز الشراكة في المجالات القانونية، من خلال الأبحاث والدراسات والاستشارات العلمية وإعداد الحقائب التدريبية، والتدريب التعاوني للطلاب.

صورة 1.jpgصورة 2.jpgصورة 3.jpgصورة 4.jpeg

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟