| اللقاء التعريفي ١٤٤٣هـ


 


 


بحضور معالي رئيس جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني استقبلت  الكلية التطبيقية بالجامعة طلابها وطالباتها بأول سلسلة من اللقاءات التعريفية لإرشادهم وتعريفهم بالبرامج التطبيقيه والحقوق الطلابية والمرافق العامة بالجامعة. حيث تم عقد  سلسة من اللقاءات التعريفية لطلاب وطالبات الكليات التطبيقية بجامعة طيبة استهدفت الارشاد والتعريف بالبرامج التطبيقية المقدمة في الكلية.


وقد أكد معالي رئيس جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني خلال لقائه مع طلاب الكلية التطبيقية بأن الكلية تراعى بناء شخصية الطلبة وتأهيلهم ليكونوا فاعلين لصناعة المستقبل في وطننا الغالي وقادرين على مواكبة احتياجات سوق العمل بمهارات تنافسية فريدة.

وأن الجامعة حريصة كل الحرص على توفير كل السبل الممكنة لتطوير مهارات الطلاب التطبيقية والمهنية لضمان انخراطهم في سوق العمل بمهنية عالية كخريجين منافسين. كما أكد معالي رئيس جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني خلال اللقاء على أهمية معرفة الطلاب والطالبات بهوية الكلية التطبيقية الجديدة، وكذلك أهمية إلمام الطلبة بلوائح وآلية الدراسة وفق البرامج التطبيقية الجديدة.


ايضاً قدم عميد الكلية التطبيقية بـجامعة طيبة د.أحمد الأحمدي كلمة للطلاب وضح فيها كافة الجهود التي سخرتها الكلية لضمان بدء العملية التعليمية في الكلية التطبيقية بهويتها الجديدة، واستعرض الأنظمة واللوائح وأهداف الدراسة في الكلية التطبيقية، والدرجات العلمية، وتنظيم الدراسة، ونظام الاختبارات.