بوابة القبول الإلكترونية

(شروط القبول)


..............................................

إعلان هام

على​ طالبات الدراسات العليا الخريجات للعام الجامعي 1440/1439هـ 

( حسب القائمة المرفقة.pdf ) 

​(قائمة إلحاقية بأسماء طالبات الدراسات العليا لحفل التخرج.pdf )

مراجعة عمادة الدراسات العليا خلال الأسبوع القادم ابتداءً من يوم الأحد الموافق:  2​​ / 8 / 1440 هـ​​

وذلك لاستلام بطاقات دخول الحفل وأرواب التخرج .

الموظفة المسؤلة: أ. عفراء خاشقجي

الزمن: ( 9صباحاً – 1 ظهراً )

المكان: مبنى الجزيرة- الدور الثاني – مقر وكالة عمادة الدراسات العليا (غرفة 349).​

تم الإعلان بتاريخ 28​​ / 7 / 1440 هـ​​

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

إعلان هام

​​

تسعى عمادة الدراسات العليا لتقديم أفضل البرامج التدريبية

لطالبات الدراسات العليا لتطوير مهاراتهن في جميع المجالات

التي تخدم مسيرتهن التعليمية, عليه وبالمشاركة مع وكالة

​عمادة التطوير الجامعي تشرف وكالة عمادة الدراسات العليا 

على تنفيذ عدة برامج.

 

لذا نأمل منك عزيزتي الطالبة مشاركتنا في تعبئة هذه الاستبانة.​​

لتعبئة الاستبانة اضغط هنا​​


تم الإعلان بتاريخ 1440/4/24هـ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​


إعلان هام وعاجل

 

على طالبات الدراسات العليا الخريجات للعام الجامعي 1439/1438هـ

مراجعة وكالة عمادة الدراسات العليا لاستلام بطاقات الدخول لحفل التخرج

يومي الأربعاء والخميس الموافق 8-9 / 9 / 1439هـ

الموظفة المسؤولة :

أ. عفراء خاشقجي

الزمن : ( 12:00– 2:00 ) ظهراً

المكان : مبنى الجزيرة – الدور الأول – مقر وكالة عمادة الدراسات العليا

غرفة ( 345 )

تم الإعلان بتاريخ 6/9/1439 هـ

______________________________________________________________________________________________________________________​

إعلان هام

 

على طالبات الدراسات العليا الخريجات للعام الجامعي

1438 / 1439​ه ( حسب القائمة المرفقة.pdf )مراجعة عمادة الدارسات الجامعية

خلال الأسبوع القادم ابتداءً من يوم الاحد الموافق 20 / 8 / 1439ه

وذلك لاستلام كروت أرواب التخرج

الموظفات المسؤلات عن التسليم :

1- أ.مرام النزهة

2- أ.رهان الصاعدي

3- أ.سهام الموسى

الزمن : 9 صباحاً – 1:30 ظهراً

المكان : مبنى الخريجي - الدور الأول – مقر عمادة الدراسات الجامعية

غرفة رقم ( 207 )

تم الإعلان بتاريخ  2/9/1439 هـ

___________________________________________

​​إعلان هام

 

إشارة إلى التعميم رقم (66359) وتاريخ (30/4/1439هـ )

بشأن عقد سلسلة من الدورات التدريبية ذات الارتباط

بالدراسات العليا والبحث العلمي والمقامة في الفترة 

من 4/2/2018م إلى 18/4/2018م

عبر المنصة الافتراضية للمكتبة الرقمية السعودية

للاستفادة من جميع الدورات والتي ستكون متاحة للتسجيل

من تاريخ 4/2/2018م عبر الرابط المذكور في التعميم المرفق

 تعميم.pdf

تم الإعلان بتاريخ 14/5/1439 هـ​

​____________________________________

إعلان هام

 

تعلن وكالة التطوير الجامعي بشطر الطالبات 

عن إقامة برنامج بعنوان ( اخلاقيات طلب العلم )

لطالبات الدراسات العليا وذلك يوم الخميس الموافق 8/5/1439 هـ

من (10 صباحاً – 1 ظهراً ) بقاعة التطوير الجامعي بمبنى الجزيرة

وسيكون التسجيل بها عبر موقع عمادة التطوير الجامعي

وستحصل المتدربة على شهادة مُدرج فيها شعار الجامعة والبرنامج وامارة المنطقة

تم الإعلان بتاريخ 7/5/1439 هـ​

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


إعلان هام

 

​برنامج دعم أبحاث طلبة الدراسات العليا

https://gpurc.kacst.edu.sa/University.aspx

تم الإعلان بتاريخ 15/4/1439 هـ​

___________________________________

إعلان هام

 

يسعدنا في عمادة الدراسات العليا بجامعة طيبة الاستنارة بمرئياتكم

حيال رؤية ورسالة وأهداف العمادة، و عناصر التحليل الرباعي

من خلال تعبئة الاستبانتين المرفقتين، وذلك بغرض إعداد

الخطة الإستراتيجية للعمادة بصورة تحقق طموحات

وتطلعات الجميع في مجال الدراسات العليا.

لاستبيان الأول (الرؤية والرسالة):
https://docs.google.com/forms/d/1PYl8GEi5T_-RgUE3UVb-QtCrplynP-f8Dskr2Usr0Rc/edit
الاستبيان الثاني(التحليل الرباعي):
https://docs.google.com/forms/d/1qszPjJhSpWwka1_uaA8WNSo9TdaYmaAMdH4vTnF72qs/viewform?edit_requested=true

تم الإعلان بتاريخ 22/3/1439 هـ​

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

​إعلان هام

 

اختي الطالبة للحصول على بطاقتك الجامعية نأمل أن تدخلي على

صفحتك الشخصية في موقع الجامعة في نظام القبول والتسجيل

وتحميل صورتك الشخصية بالشروط التالية :-

1-أن تكون الصورة واضحة وملونة

2- أن تكون صورة الوجه في الوسط

3- أن يكون اتجاه الوجه للامام وليس للجنب

4- أن يكون مقاس صورة ( 4*6 )

5- أن لايزيد حجم الصورة عن 300 كيلوبايت

6- أن تكون خلفية الصورة بيضاء

علماً بأن التحميل أمن جداً ، وبعد ذلك نأمل مراجعة

عمادة الدراسات العليا

بشطر الطالبات لاستلام بطاقتك الجامعية

آملين سرعة تجاوبكم لنتمكن من خدمتكم

تم الإعلان بتاريخ 4/3/1439 هـ​

_____________________________________

إعلان هام

 

تعلن كلية_العلوم بالتعاون مع عمادة التطوير عن ورشة عمل خاصة لطلبة الدراسات العليا 

ومن في حكم اعضاء هيئة التدريس 

بعنوان " أساسيات النشر العلمي والحصول على الدعم المادي"
‏يلقيها سعادة  د.أسامة البربراوي 
قسم الكيمياء
‏شطر الطلاب مبنى B11الدور ٢
‏التسجيل من هنا👇
https://goo.gl/iGDw7q

تم الإعلان بتاريخ 4/3/1438 هـ​

________________________________________


​​إعلان هام

 

(تعلن كلية العلوم عن ورشة عمل خاصة بطالبات الدراسات العليا )

ولمعرفة المزيد الدخول على الرابط :استخدام برامج الرسوم والمعادلات.pdf

تم الإعلان بتاريخ 26/2/1439 هـ​

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

​​إعلان هام وعاجل​

منسوبات جامعة طيبة ( عضوات هيئة التدريس ، الإداريات ، الطالبات )

على من ترغب في التسجيل للإستفادة من خدمة الأحوال المدنية المتنقلة

لتجديد أو إصدار بطاقة الهوية الوطنية في فرع الجامعة الرئيسي

​سرعة التسجيل لدى أ. سارة الخريجي و أ. آلاء جريد

بالاتصال على التحويلة 1780/1805

 

تم الإعلان بتاريخ 16/2/1439 هـ​

_______________________________________________________________


إعلان هام

 

على طالبات الدراسات العليا المستجدات ( غير الموظفات )

مراجعة مقر وكالة عمادة شؤون الطلاب إدارة المكافآت بشطر الطالبات

لاستلام بطاقة صرف المكافآت

المستندات المطلوبة

* بطاقة الأحوال أو جواز السفر

 * الجدول الدراسي

موعد التسليم : من الساعة 9 صباحاً وحتى 1 ظهراً

مكان التسليم : مبنى الايواء 1 بجانب مبنى المكتبة ​

تم الإعلان بتاريخ 10/2/1439 هـ​

_________________________________________________________​____________


​​إعلان هام إلحاقي


نهنئ طالبات الدراسات العليا المستجدات ببدء العام الدراسي​ الجديد

ونرجو منهن التكرم بالاطلاع على ارقامهن الجامعية لمعرفة الجداول

 من نظام القبول والتسجيل وحظاً موفقاً للجميع​

بيان بالارقام الجامعية للطالبات الدراسات العليا المستجدات للعام الجديد1.pdf

 

تم الإعلان بتاريخ 29/12/1438 هـ​

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------​​

​إعلان هام 


نهنئ طالبات الدراسات العليا المستجدات ببدء العام الدراسي​ الجديد

ونرجو منهن التكرم بالاطلاع على ارقامهن الجامعية لمعرفة الجداول

 من نظام القبول والتسجيل وحظاً موفقاً للجميع​

بيان بالارقام الجامعية للطالبات الدراسات العليا المستجدات للعام الجديد.pdf

 

تم الإعلان بتاريخ 21/12/1438 هـ​

_____________________________________________________________________________________________________-

إعلان هام وعاجل

​​على الطالبات المقبولات في برامج الدراسات العليا (الماجستير)

للعام الجامعي 1438/1439هـ مسارعة مراجعة وكالة عمادة الدراسات العليا شطر الطالبات

لتسليم اصول مستندات القبول في حال لم يحضرن في رمضان لتسليمها

خلال هذا الاسبوع من يوم الاحد 22/10/1438هـ إلى الخميس 26/10/1438هـ​


تم الإعلان بتاريخ 22/10/1438 هـ​

________________________________________​______________​


__________________________​​__________________________

إعلان هام​​​

قائمة بأسماء الطالبات اللاتي صدرت وثائقهن  

ويحق لهن حضور حفل التخرج للعام الجامعي

 1437 / 1438هـ

أسماء طالبات حفل التخرج (4).pdf

ملاحظة : سوف يتم تسليم بطاقات أرواب التخرج يوم الأحد الموافق 1438/9/2 هـ بمشيئـة الله 

بمبنى الخريجي ​الدور الأول ( عمادة الدراسات الجامعية ) غرفة رقم ( 204 ) 

تنبية : الرجاء حضور الطالبة شخصياً وإحضار الهوية .

تم الإعلان بتاريخ 29/7/1438 هـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ​


________________________________________________________________________________________________

​​​إعلان هام​

​اعلان الترشيح للقبول في برامج الدراسات العليا

 لدرجة الماجستير للطلاب والطالبات للعام الجامعي 

1438/1439 هـ

​​​​اضغط هنا​

تم الإعلان بتاريخ 3/6/1438 هـ​​

------------------------------------------------------------------------------------------------------

​​

إعلان هام​ 

على جميع طالبات الدراسات العليا تحديث بياناتهن وإرسالها

على الإيميل التالي :

hsayigh@taibahu.edu.sa

وتتضمن الآتي :

-الاسم :                                -الرقم الجامعي :

-الكلية :                                    -التخصص :

                    ​  -رقم الجوال :                                -الايميل :                     

تم الإعلان بتاريخ 9/3/1438 هـ​

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

إعلان هام

تعلن عمادة شؤون المكتبات بجامعة طيبة عن اقامة دورة تدريبية

كل يوم خميس  

*الزمان :

من الساعة 10.15 صباحاً إلى 11.00 صباحاً

ومن الساعة 11.15 صباحاً إلى 12.00 ظهراً

*المكان :

في المكتبة المركزية ( شطر الطالبات )

​*الفئة المستهدفة : عضوات هيئة التدريس والطالبات

عن التوعية بمصادر المعلومات المتاحة في المكتبة

الرقمية لعمادة شؤون المكتبات )

*للاستفسار : library@taibaha.adu.u.sa

تم الإعلان بتاريخ 9/3/1438 ه​ـ

___________________________________________________________________________​


إعلان هام



بناءً على احالة مدير الجامعة والمبنية على خطاب مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة


تفيد طللاب وطالبات الدراسات العليا بأنه يجب مراعاة فترة الاختبارات في المدارس


عند التطبيق الميداني ، بحيث أنه لا يمكن لأي باحث تطبيق الأداة هذه الفترة وهي كالتالي :-


الفصل الدراسي        :          مـــــن            :            إلــــــــى 


      الأول                 :            1438/4/10 هـ               :               1438/5/5 هـ


                              الثاني              :           1438/9/2 هـ                    :   بداية العام الدراسي لعام 1439/1438هـ



تم الإعلان بتاريخ 1438/1/19 هـ

--------------------------------------------------------

إعلان هام

 

على جميع الطالبات التالية اسمائهن ضرورة مراجعة الدراسات العليا

وذلك لاستلام وثائقهن

اسماء خريجات لم يستلمن وثائقهن.pdf

تم الإعلان بتاريخ 1438/1/18 هـ
-----------------------------------------------------------------

إعلان 
إشارة إلى ما لوحظ من قيام بعض الطالبات بإدخال المأكولات و المشروبات داخل المباني التعليمية و الإدارية و بعض المرافق و ترك بقايا هذه المأكولات و المشروبات 
بداخلها مما ادى إلى تشويه المظهر العام للمبنى و كذلك دخول القطط للمباني و انتشار القوارض و الحشرات الأمر الذي يعطي صورة سلبية عن مظهر الجامعة العام 
أمام كل من يرتاد هذه المباني و المرافق في ظل وجود اماكن مخصصه لتناول المأكولات و المشروبات. 
تم الإعلان بتاريخ 1437/8/12 هـ 
___________________________________________________________​
​​إعلان 
بشأن معايير طلبات تمديد دراسة الموفدين , ضرورة استكمال الطلبات على ما يلي : 
1- خطاب اعتماد خطة البحث (وليس عنوان البحث ) من قبل عمادة الدراسات العليا بالجامعة موقعاً من عميد الدراسات العليا و مصدقاً بالختم الرسمي . 
2- خطاب من القسم الذي ينتمي اليه الدارس بتوقيع المشرف و رئيس القسم يفيد بحاجة الدارس إلى التمديد و طبيعة الدراسة و أداة البحث المتبعة فيها ( الاستبانة , الملاحظة , المقابلة , او الرحلة العلمية )
كما يتضمن مقر تطبيق الدراسة , و المدة الزمنية المطلوبة فيها جمع المعلومات , و المرحلة التي قطعها الدارس  في دراسته . 
3- صورة من الخطة المعتمدة مصدقة بختم الجهة المسؤولة . 
تم الإعلان بتاريخ 1437/8/10 هـ 
___________________________________________________________


---------------------------------------

إعلان هام

يمنع منعاً باتاً ابتداء من الأحد 12/1/1437هـ دخول جوالات الكاميرا

إلى قاعة المناقشات ، أو أياً من الأجهزة الالكترونية التي

 يمكن التصوير خلالها ويجب على كل من تدخل القاعة

 تسليم جهازها قبل الدخول

إلى مسؤولة قاعة المناقشات للعلم والاحاطة ( شطر الطالبات ).

تم الإعلان بتاريخ 9 /  1 /1437 هـ

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

إعـلان

على الطالبات التالية اسمائهن ضرورة احضار موافقة جهة العمل
إلى مقر الدراسات العليا في موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 1437/5/20هـ بإذن الله .

اسماء الطالبات2.pdf

تم تحرير الإعلان بتاريخ 1437/5/26هـ

---------------------------------------------------------------------------

إعـلان

نرجو من الطلاب التالية أسمائهم بضرورة احضار موافقة جهة العمل على الدراسة 

اسماء الطلاب.pdf

 

 ​تم تحرير الإعلان بتاريخ 1437/4/3هـ