​​​​​​أسئلة متكررة ​

​​
 ماهي قنوات التواصل مع  خدمة العملاء في عمادة تقنية لمعلومات ؟Image.png 

​​يوجد أربع قنوات :​​

​​1/الإتصال على التحويلة الموحدة (8080 ).   

2/التواصل عبر البريد الإلكتروني:  (طلاب) helpdesk@taibahu.edu.sa  /   (طالبات)  helpdesk.f@taibahu.edu.sa.

3/عن طريق نظام البلاغات عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

4/الحضور الشخصي  لمكتب خدمة العملاء​.​​​​


 الاستفسارات الخاصة بعمادة تقنية لمعلومات ؟​ ​​Image.png​​

عن طريق الدخول إلى موقع الجامعة - قطاعات الجامعة - عمادة تقنية المعلومات.


ماهي طريقه طلب أجهزة من​ موقع الجامعة ؟Image.png

​ للدخول على الخدمة المطلوبة​ يُرجى الضغط على الرابط أدناه

https://www.taibahu.edu.sa/Pages/AR/Service/ServiceDescription.aspx?ID=107



​​​​​ماهي طريقه طلب الرسائل النصية  ؟Image.png

1/تعبئة نموذج الرسائل النصية : ​​

بالدخول على موقع الجامعة واختيار تبويب قطاعات الجامعة الدخول على العمادات وإختيار عمادة تقنية المعلومات الدخول على اللوائح والأدلة والنماذج يتم بعدها اختيار طلب الرسائل النصية بالإضافة الي إرسال خطاب  بعد ختمة من وكيلة او مديرة الإدارة للجهة  للقيام باللازم.

2/رفع بلاغ إلكتروني مع إرفاق الخطاب بعد ختمه من وكيلة أو مديرة الإدارة للجهة للقيام باللازم.


​​​​​​موظف جديد وأريد إنشاء بريد إلكتروني؟Image.png

 ​​​​​يتطلب تحديث البيانات من شؤون الموظفين وسيتم إرسال البيانات لتقنية المعلومات وإنشاء الحساب تلقائياً وسترسل للموظف رسالة sms بإسم المستخدم وكلمة المرور .​​​


  وللاطلاع على المزيد من الأسئلة يُرجى الضغط أدناه

Image.png ​  ​