​​​​​​أسئلة متكررة ​

​​
 ماهي قنوات التواصل مع  خدمة العملاء في عمادة تقنية المعلومات والتحول الرقمي؟  

​​يوجد أربع قنوات :​​

​​1/الإتصال على التحويلة الموحدة (8880 ).   

2/التواصل عبر البريد الإلكتروني:  (طلاب) helpdesk@taibahu.edu.sa  /   (طالبات)  helpdesk.f@taibahu.edu.sa.

3/عن طريق نظام البلاغات داعم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.

4/الحضور الشخصي  لمكتب خدمة العملاء​.​​​​


 الاستفسارات الخاصة بعمادة تقنية لمعلومات ؟​ ​​Image.png​​

عن طريق الدخول إلى موقع الجامعة - قطاعات الجامعة - عمادة تقنية المعلومات والتحول الرقمي


​​​​​ماهي طريقه طلب خدمة الرسائل النصية  ؟Image.png

1/تعبئة نموذج الرسائل النصية : ​​

بالدخول على موقع الجامعة واختيار تبويب قطاعات الجامعة الدخول على العمادات وإختيار عمادة تقنية المعلومات الدخول على اللوائح والأدلة والنماذج يتم بعدها اختيار طلب الرسائل النصية بالإضافة الي إرسال خطاب  بعد ختمة من وكيلة او مديرة الإدارة للجهة  للقيام باللازم.

2/رفع بلاغ إلكتروني مع إرفاق الخطاب بعد ختمه من وكيلة أو مديرة الإدارة للجهة للقيام باللازم.


​​​​​​موظف جديد وأريد إنشاء بريد إلكتروني؟Image.png

 ​​​​​يتطلب تحديث البيانات من شؤون الموظفين وسيتم إرسال البيانات لتقنية المعلومات وإنشاء الحساب تلقائياً وسترسل للموظف رسالة sms بإسم المستخدم وكلمة المرور .​​​


الأسئلة المتكررة لنظام سلاسل الامداد :

 

​​​​​​Image.png1. لا استطيع تسجيل دخول على نظام سلاسل الامداد؟

بالإمكان ان يتم طلب استعادة لكلمة المرور او يتم رفع بلاغ على منصة داعم لكي يتم تقديم الدعم اللازم​​​​​​​

Image.png2. لا يعمل نظام سلاسل الامداد حيث تظهر عدم وجود البرامج المشغلة؟

بالإمكان تثبيت البرامج المطلوبة وذلك بطلب دعم على نظام داعم لاجل تثبيت البرامج المطلوبة من قبل الإدارة المختصة​​​​​​

Image.png3.لا اعرف كيف استخدم النظام؟

بالإمكان رفع طلب تدريب على نظام داعم لاجل عمل تدريب على النظام ومعرفة كيفية الاستخدام  



  وللاطلاع على المزيد من الأسئلة يُرجى الضغط أدناه

Image.png ​  ​