كلمة العميدة



 

​الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين، سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم... 

​ 

يسر عمادة شؤون المكتبات في جامعة طيبة، بالترحيب بجميع زوار صفحتها الالكترونية حيث تسعى مكتبات جامعة طيبة الى تقديم خدمات‎ ‎معلوماتية متقدمة ومتنوعة موجهة لخدمة طلبة الجامعة ومنسوبيها من خلال بوابتها الحديثة في تصميمها ومحتوياتها الجديدة, والتي تحتوي على مئات من قواعد المعلومات والمصادر الالكترونية التي تغطي جميع المجالات الأكاديمية.

وتهدف عمادة شئون المكتبات لتحقيق التطور المنشود وذلك بتقديم خدماتها من خلال المكتبة  الإلكترونية، وتوظيف أفضل وأحدث تقنيات الخدمات المكتبية والشبكة المعلوماتيةوغيرهما في دعم العملية البحثية والتعليمية للمستفيدين سواء من منسوبي الجامعة أو من خارجها، بالإضافة إلى اقتناء العديد من قواعد المعلومات, والبرمجيات العلمية، وتوفير لمصادر المعلومات، لدعم وإثراء المواد الدراسية والأنشطة البحثية, إضافة إلى مستودع جامعة طيبة الرقمي والذي يحتوى على الالاف من المصادر وخاصة الانتاج العلمي لجامعة طيبة.

ويسعد موظفي وموظفات عمادة شؤون المكتبات في جامعة طيبة، أن يكون موقع العمادة داعما ومساندا للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في انجاز دراساتهم وأبحاثهم العلمية، وأن يعملوا بمهنية على توفير جميع احتياجاتهم، من المصادر العلمية التقليدية والالكترونية. إضافة إلى تقديم أفضل الخدمات المعلوماتية. كما يسعدنا تلقي اقتراحاتكم وطلباتكم سواء عن طريق المنافذ الالكترونية  أو زيارة العمادة مباشرة، وسنعمل بإذن الله جاهدين على خدمتكم و تحقيق كافة تطلعاتكم.

​مع خالص تحياتنا  ،،، عمادة شؤون المكتبات ​​