داعم لبلاغات تقنية المعلومات

ملاحظة هام​ة ​:

- يفضل فتح النظام عن طريق المتصفحات google chrome, Internet explorer.​​


- لغة واجهات النظام بحسب لغة المتصفح ، في حال كانت لغة المتصفح عربية تظهر واجهات النظام باللغة العربية ، وكذلك بالنسبة للغة الانجليزية. ​


​​​تنويه :

​في حال وجود أي استفسار​ يرجى ​التواصل على :​

تحويلة  8080

 ايميل: شطر الطلاب    helpdesk@taibahu.edu.sa

            شطر الطالبات   helpdesk.f@taibahu.edu.sa​ ​

نبذة تعريفية
نظام داعم : يتيح النظام الحديث تقديم البلاغات والطلبات إلكترونياً ومتابعتها ومعرفة الإجراء الذي تم عليها ​من خلال شاشة النظام الخاصة بالمستفيد، والرسائل المستلمة عبر البريد الإلكتروني عوضاً عن الاتصال بالجهة المسؤولة (خدمة العملاء بعمادة تقنية المعلومات) ورفع البلاغ هاتفياً.

 مقدم الخدمة: ​
  عمادة تقنية المعلومات

 الفئة المستفيدة من الخدمة: 
   جميع الموظفين وأعضاء هيئة التدريس
مميزات الخدمة
  • ​ تقديم البلاغ الكترونياً
  •  سهولة تقديم البلاغ
  • سرعة وصول البلاغات للجهة المسؤولة شرط استيفائه كامل المعلومات المطلوبة (الحساب الشبكي-رقم اتصال-جهة العميل-وصف المشكلة) ليساعد في سرعة تقديم الدعم اللازم.
متطلبات النظام
  • حساب (اسم مستخدم) على شبكة الجامعة


  نماذج الخدمة:

  لا يوجد 
التقييم

اجمالي التقيمات : 918