نظام "مجالس" هو نظام يهدف إلى تنظيم وتسهيل عمليات الإدارة والتحكم في مجالس جميع الجهات في الجامعة، يساعد "مجالس" في تنظيم محاور و جداول الجلسات، وتوثيق قرارات المجالس، ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة، وإدارة الوثائق ذات الصلة بأعمال المجالس، يهدف هذا النظام إلى تحقيق أقصى قدر من الشمولية والفاعلية في عمل المجالس الجامعية، مما يسهم في تحسين العمل الإداري واتخاذ القرارات الاستراتيجية بنجاح حتى الاعتماد النهائي للمحضر.
مقدم الخدمة:
عمادة تقنية المعلومات والتحول الرقمي.
الفئة المستفيدة من الخدمة:
أعضاء هيئة التدريس