نظام مجالس

 
في حال وجود أي استفسار أو مشاكل فنية يرجى التواصل على :

تحويلة  8880        من خارج الجامعة 014/8618880

 ايميل:   helpdesk@taibahu.edu.sa


نبذة تعريفية

نظام "مجالس" هو نظام يهدف إلى تنظيم وتسهيل عمليات الإدارة والتحكم في مجالس جميع الجهات في الجامعة، يساعد "مجالس" في تنظيم محاور و جداول الجلسات، وتوثيق قرارات المجالس، ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة، وإدارة الوثائق ذات الصلة بأعمال المجالس، يهدف هذا النظام إلى تحقيق أقصى قدر من الشمولية والفاعلية في عمل المجالس الجامعية، مما يسهم في تحسين العمل الإداري واتخاذ القرارات الاستراتيجية بنجاح حتى الاعتماد النهائي للمحضر.


مقدم الخدمة: ​
 عمادة تقنية المعلومات والتحول الرقمي.


 الفئة المستفيدة من الخدمة: 
أعضاء هيئة التدريس


مميزات الخدمة


  • تسهيل إدارة وجدولة الجلسات.
  • توثيق جميع القرارات المتخذة خلال الاجتماعات بشكل دقيق وشفاف.
  • تنظيم وإدارة الوثائق ذات الصلة بأعمال المجالس بطريقة منظمة ومرنة تسهل الوصول إليها واستخدامها.
  • رصد إجراءات تسجيل الحضور والأدوار الخاصة بالأعضاء.
  •  إصدار خطابات الاعتماد ومحاضر الاجتماعات.


متطلبات النظام

  • فئة المنسوب ( أعضاء هيئة التدريس )
  • أن يكون لديه حساب شبكي
 
نماذج الخدمة:
     لا يوجد

المستندات الهامة
التقييم

اجمالي التقيمات : 14