منسوبو جامعة طيبة يؤدون صلاة الاستسقاء صباح اليوم 
  

المركز الإعلامي :
أدى منسوبو جامعة طيبة صباح اليو​م الاثنين صلاة الاستقساء في مبنى الإدارة العليا بالجامعة، وذلك لتوجيه الأمر السامي الصادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله الذي دعا بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع انحاء المملكة.​
وحث الخطيب المصلين على تقوى الله وطاعته وإتباع سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والإكثار من الدعاء والاستغفار والعطف على الفقراء والمساكين والمحتاجين وسد عوزهم. 
وسأل الله أن يغيث العباد والبلاد بنزول الغيث ويجعله سقيا رحمة ويعم بنفعه المسلمين.  ودعا المصلين أن يحفظ الله هذه البلاد بحفظه ويدوم عليها نعمة الأمن والاستقرار ويكفيها شرور الحاقدين.

أُنشِئ يوم
25-جمادى الأولى-1439-11-فبراير-2018