تبارك كلية التمريض للفائزين بجائزة درع_العطاء، احد مشاريع الخطة الاستراتيجية لكلية التمريض تقديرًا لعطائهم المتميز وجهودهم الملهمة التي أسهمت في تعزيز ثقافة التميز والولاء المؤسسي داخل الكلية.
وقد جاء التكريم احتفاءً بالنماذج المشرفة في الأداء الأكاديمي والبحثي والخدمة المجتمعية والإدارية والتميز الطلابي، ممن كان لهم أثرٌ بارز وعطاءٌ مستمر.
الفائزون بجائزة درع العطاء:
🏆 التميز البحثي لأعضاء هيئة التدريس
الدكتور حماد علي حسن فضل المولى
🏆 التميز الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس
الدكتورة شيماء سعيد آدم محمد
🏆 تميز الخدمة المجتمعية لأعضاء هيئة التدريس
الدكتورة فاطمة عبدالحليم مصطفى أحمد
🏆 التميز الإداري
الأستاذة أمل محمد خرابة
🏆 التميز الطلابي
الطالب تركي عبد الله الرشيدي
أُنشِئ يوم
16-ذو الحجة-1447-02-يونيو-2026