أقامت كلية الحقوق حفلها الختامي السنوي للعام الجامعي 1447هـ، بحضور عميدة الكلية د. إيمان إحسان سامي إحسان  وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الكلية  والطلاب. وشهد الحفل استعراضاً لأبرز الإنجازات الأكاديمية، تلاه تكريم المتميزين من منسوبي الكلية والطلبة المتفوقين، احتفاءً بمسيرتهم وعطائهم طوال العام.









جانب من كلمة سعادة العميدة خلال الحفل الختامي، مشيدةً بجهود منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس الإداريين وطلبتها المتميزين"









​"انطلاق فعاليات يوم الحفل الختامي بتقديم  من الأستاذة نسرين قطان"

أُنشِئ يوم
06-محرم-1448-21-يونيو-2026