بمشاركة عدد كبير من الطالبات
حملة التبرع بالدم " قطرة تحييني " تختتم فعالياتها بفرع الجامعة بينبع

اختتمت وكالة عمادة شؤون الطالبات بفرع جامعة طيبة بينبع الخميس المنصرم فعاليات حملة التبرع بالدم  (قطرة تحييني) والتي استمرت لمدة أسبوع بمشاركة عدد من طالبات الجامعة .
 وتهدف الحملة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الطالبات إلى تعريفهن بأهمية وفوائد التبرع بالدم للمتبرع والمتبرع له ، والفئة المستفيدة من التبرع ، وشروط وخطوات التبرع ، كما اشتلمت فعالياتها على حزمة من البرامج التثقيفيه والتوعوية التي نُفِذت في كليات الفرع ممثلة بوحدات شؤون الطالبات بالكليات (كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، وكلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية إدارة الأعمال وكلية علوم وهندسة الحاسبات ) ، بالاضافة الى قيام الطالبات بزيارة لبنك الدم في مستشفى ينبع العام للتبرع بالدم وتحقيق أهداف الحملة وذلك بحضور  المشرف العام على فرع الجامعة بينبع الدكتور عبد العزيز بن صالح الردادي و  وكيلة عمادة الدراسات الجامعية الدكتورة رويدة بنت عبد الحميد سمان  .
من جانبها قالت وكيلة عمادة شؤون الطالبات الدكتورة عهود بنت ربيع الرحيلي أن حملة التبرع  التي شهدت إقبالاً واسعاً من الطالبات  كانت مبادرة للسعي نحو التثقيف الطبي والوعي الصحي خصوصاً لفئة الطالبات ، مشيرة ان  الحملة تعد الأولى من نوعها لهذه الفئة  ، كخطوة مستقبلية نحو المشاركة المجتمعية بين القطاع الصحي بينبع ووكالة عمادة شؤون الطالبات بفرع جامعة طيبة بينبع .

أُنشِئ يوم
24-محرم-1436-17-نوفمبر-2014