لأن الدواء يخفف وطأة الألم وهو الوقاية للكثير من الأمراض .. وهو نتيجة التشخيص الصحيح والشفاء بعد الله من الأمراض

يقوم نادي اكسير الصيدلي بجامعة طيبة بتنظيم حملة  أدويتك بالملّي ٢  عن كل مايحتاج المجتمع لسؤال الصيدلي

وذلك لمدة 3 أيام ٢٣-٢٤-٢٥/ ٦ /١٤٣٧هـ  بالراشد ميغا مول  .

تاريخ النشر
20-جمادى الآخرة-143729-مارس-2016