لأن الدواء يخفف وطأة الألم وهو الوقاية للكثير من الأمراض .. وهو نتيجة التشخيص الصحيح والشفاء بعد الله من الأمراض
يقوم نادي اكسير الصيدلي بجامعة طيبة بتنظيم حملة أدويتك بالملّي ٢ عن كل مايحتاج المجتمع لسؤال الصيدلي
وذلك لمدة 3 أيام ٢٣-٢٤-٢٥/ ٦ /١٤٣٧هـ بالراشد ميغا مول .
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.
من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك اختيار خيارات متعددة)