كلية العلوم الصحية للبنات بينبع   
      قام قسم التمريض بكلية العلوم الصحية بينبع يوم الأحد الموافق 12-6-1432هـ بالمشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد والذي يعقد في اليوم الثاني من شهر أبريل في كل عام.
     حيث اشتملت المشاركة على أداء مسرحية قدمنها أربع طالبات من الكلية. تلى ذلك عرض مرئي قدمه مجموعة من الطالبات، اشتمل على مقدمة عن مرض التوحد وأهم أسبابه وأهمية التشخيص المبكر للمرض وطرق العلاج منه.
     واختتمت المشاركة بعرض وكلمة من الأستاذة أماني العسال، المدربة بقسم التمريض. كما تم وضع ملصقات توعوية في انحاء الكلية وتوزيع شعار اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد كبطاقات على عضوات هيئة التدريس والحضور.
 
 

أُنشِئ يوم
24-جمادى الآخرة-1432-27-مايو-2011