عميد كلية العلوم بينبع يلتقي بالطلبة المستجدين
للعام الجامعي 1432/1433هـ
التقى عميد كلية العلوم والآداب بينبع د. عبد الله بن حمود الأحمدي، بالطلبة المستجدين بالكلية للعام الجامعي 1432/1433هـ .
وبعد الترحيب بالطلبة من قبل مشرف النشاط الثقافي، بيّن سعادة العميد أهمية التعليم الجامعي في بناء وصقل شخصية الطالب، كما وضّح د. الأحمدي أهم القوانين والأنظمة التي لا بدّ للطالب أن يكون على علم بها في بداية المرحلة الجامعية، وقد دارت توجيهات سعادته في فلك المحاور التالية:
نظام الدراسة، والحذف والإضافة، والمواظبة والحرمان، والانسحاب والاعتذار والتأجيل والتحويل،.... حاثاً إياهم على قراءة دليل الطالب الإرشادي الذي وُزِّع على الطلبة المستجدين .
ثم حثّ سعادته الطلبة على المشاركة والانخراط في الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها.
ثم استمع سعادة العميد إلى أسئلة واستفسارات الطلبة، مجيباً عليها.
وفي الختام تمنى سعادته التوفيق والسداد والنجاح لجميع الطلبة .