كلية العلوم التطبيقية
ضمن فعاليات ندوة التعليم الجامعي في عصر المعلوماتية تشرفت كلية العلوم التطبيقية بتكريم من معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور منصور النزهة حيث أنها حصدت المركز الأول في التعليم الإلكتروني كما تفضل معاليه بتكريم سبعة أعضاء من هيئة التدريس بالكلية المتميزين في التعليم الإلكتروني من ضمن خمسون عضوا من أعضاء هيئة التدريس على مستوي الجامعة وهم أ.د. إبراهيم يحي عبد القادر و د. عصام عبد العظيم طاهر و أ. د. ناهد نور الدين و د. زينب الفل و د. سوزان الغامدي و د. تهاني محمد إبراهيم الكشر و د. جيهان محمد محمود . من جانبه توجه عميد كلية العلوم التطبيقية د0سلطان العمري بالشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة على مايوليه من اهتمام كبير ودعم للمسيرة العلمية لكليات الجامعة مشيرا سعادته ان هذه الرعاية ساهمت في تقدم وتطوير الكليات ومنها كلية العلوم التطبيقية التي تستمد من هذه الرعاية قوتها وخطواتها المتتابعة سائلا الله عز وجل ان يحفظ معاليه وان يوفقه لما فيه الخير والصلاح.
كما شكر سعادته وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على متابعته المستمرة للكلية في وضع خططها مما يجعل الكلية تحقق اهدافها.