يشارك فريق منتخب جامعة طيبة لأخترق الضاحية يوم الخميس 8/1/1434هـ في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لاختراق الضاحية بمنطقة تبوك،
و يتكون الفريق من ثمانية طلاب برئاسة الدكتور ماهر مسعودي ويرافقهم المشرف والمدرب الدكتور عدنان ابولاوى والأستاذ موسى الدخيل.
أُنشِئ يوم
04-محرم-1434-18-نوفمبر-2012
مشاركة الصفحة
2025/08/27 - 12:13 م
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالو نعم من 0 تعليقا.
من فضلك أخبرنا بالسبب (يمكنك اختيار خيارات متعددة)