يشارك فريق منتخب جامعة طيبة لأخترق الضاحية يوم الخميس 8/1/1434هـ  في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية لاختراق الضاحية بمنطقة تبوك،
     و يتكون الفريق من ثمانية طلاب برئاسة الدكتور ماهر مسعودي ويرافقهم المشرف والمدرب الدكتور عدنان ابولاوى  والأستاذ موسى الدخيل.
 

أُنشِئ يوم
04-محرم-1434-18-نوفمبر-2012