مدير جامعة طيبة وكافة منسوبيها يتشرفون بتقديم  أجزل الشكر وأطيبه وأكمله لصاحب السمو الملكي  الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز على ما شيده من بناء وإنجاز وما قدمه من جهد وعطاء لمنطقة المدينة المنورة وما خلده في قلوب أهلها من الحب والنقاء والوفاء وما قدمه لجامة طيبة من دعم ورعاية وعطاء .. داعين الله تعالى لسموه بأكمل الأجر وعظيم الجزاء.

أُنشِئ يوم
04-ربيع الأول-1434-16-يناير-2013