HTTPS
مدير جامعة طيبة وكافة منسوبيها يتشرفون بتقديم أجزل الشكر وأطيبه وأكمله لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز على ما شيده من بناء وإنجاز وما قدمه من جهد وعطاء لمنطقة المدينة المنورة وما خلده في قلوب أهلها من الحب والنقاء والوفاء وما قدمه لجامة طيبة من دعم ورعاية وعطاء .. داعين الله تعالى لسموه بأكمل الأجر وعظيم الجزاء.