المركز الإعلامي
قدم معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع تعازيه لأسرة الطالبة المتوفاة في حادث طالبات الحناكية وعبر معالي الدكتور المزروع لأسرة الطالبة عن أحر التعازي وصادق المؤاساة في زيارة لهم يوم امس الثلاثاء في منزلهم في محافظة الحناكية وقال الدكتور المزروع الذي رافقه وكيل الجامعة للشئون التعليمية الدكتور شايع القحطاني إن مصاب الأسرة مصاب لنا جميعاً سائلاً الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وكان معالي مدير الجامعة التقى صباح يوم امس الثلاثاء بأولياء أمور الطالبات في مستشفى الملك فهد واستمع من الأطباء الى شرح عن الحالة الصحية لهن , كما زارت عميدة الدارسات الجامعية للطالبات الدكتورة إيناس طه ومساعدة عميدة الدارسات الجامعية عميدة كلية علوم الاسرة الدكتور سهى عبدالجواد ووكيلة عمادة شئون الطلاب الدكتورة مريم الغامدي الطالبات المنومات ووفقاً للأطباء فالحالة الصحية للمنومات في مستشفى الملك فهد تحسنت بشكل جيد حيث غادر العناية المركزة 4 طالبات يوم أمس فيما لاتزال اثنتين تحت الملاحظة الطبية وقد تحسنت حالتهن ولله الحمد فيما غادر مستشفى الحناكية جميع الطالبات المصابات بعد تماثلهن للشفاء.
وكان معالي مدير الجامعة قد تابع حالات الطالبات يوم وقوع الحادث ووجه بمتابعة حالتهن أولا بأول بالتنسيق مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة.