المركز الإعلامي
استقبل عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور جريبة بن أحمد الحارثي مجموعة من طلبة الكلية الذين أتمو بنجاح برنامج (نعم للخدمة المجتمعية) تحقيقا للمبادرة التي أطلقتها وزارة العمل بالتعاون مع وزارة التعليم العالي (سواعد العمل).
حيث اعتمدت هذه المبادرة على استراتيجية تعزيز تعلم الطالب من خلال توفير الفرص المناسبة لتطبيق معارفه ومهارته على القضايا والمشاكل الحقيقية في ميدان العمل، وركز المشروع على تحقيق البيئة التعليمية التفاعلية المتميزة وتعزيز مستوى الجودة التعليمية التطبيقية وتعزيز القيم والشعور بالمسؤولية الاجتماعية.
وتعد التجربة شكلاً من أشكال التعليم التجريبي والتي سمحت للطالب بالعمل ضمن فريق للتفكير في إيجاد حلول لحالات تواجه منظمة الأعمال من خلال تعلم وتطبيق مفردات المنهج الدراسي وتعد أيضا نافذة للتواصل بين الحياة الأكاديمية والحياة العملية.
وقام عميد كلية إدارة الأعمال بتكريم الطلبة المشاركين وتسليم شهادات التقدير لهم الصادرة من مكتب مستشار وزير العمل للشؤون الأكاديمية الدكتور عتيق بن أحمد الغامدي.
وأفاد الدكتور جريبة الحارثي بأن هذا النوع من النشاط يساعد الطلاب في تحقيق أهداف كثيرة أهمها التعاون وتشكيل فرق العمل ودمج الطاقات والاستعداد الأكاديمي والمساهمة ببناء مفهوم الانتباه واليقظة وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية.
ووجه الشكر والعرفان لكل المؤسسات التي ساهمت في إنجاح هذه المبادرة متمنيا للطلاب التوفيق والسداد في حياتهم العلمية والعملية.