خاص - المركز الإعلامي:
أقامت عمادة التطوير الجامعي  محاضرة بعنوان التعليم الإلكتروني وقدمها د.محمد مناصر و د. عمار عرباوي  وتستهدف  أعضاء هيئة التدريس من شطر الطلاب وشطر الطالبات .
وقد تناولت المحاضرة عدة محاور هي أساسيات التعليم الإلكتروني ،تطبيق إدارة مقرر دراسي إلكتروني،أساسيات التعليم الإلكتروني ، تطبيق :الإعداد السريع لمحتوى المقرر، كما تم تقديم شرح عن  برنامجي نظام جسور ودكيوس.
 
 

 
 
 

أُنشِئ يوم
29-محرم-1432-04-يناير-2011