HTTPS
خاص - المركز الإعلامي:
أقامت عمادة التطوير الجامعي محاضرة بعنوان التعليم الإلكتروني وقدمها د.محمد مناصر و د. عمار عرباوي وتستهدف أعضاء هيئة التدريس من شطر الطلاب وشطر الطالبات .
وقد تناولت المحاضرة عدة محاور هي أساسيات التعليم الإلكتروني ،تطبيق إدارة مقرر دراسي إلكتروني،أساسيات التعليم الإلكتروني ، تطبيق :الإعداد السريع لمحتوى المقرر، كما تم تقديم شرح عن برنامجي نظام جسور ودكيوس.