كتب : ياسر المطيري
ضمن رسالة جامعة طيبة السامية في خدمة المجتمع أقامت كلية المجتمع بمهد الذهب بحضور أكثر من أربعين مشاركاً من شرطة محافظة مهد الذهب دورة عن ( مهارات الإتصال ) والتي قدمها المحاضر علي أرشيد واستمرت لمدة شهر بحضور قيادات من الشرطة وكلية المجتمع .
كما أقامت كلية المجتمع دورة ( التدريب في الحاسب الآلي ) والتي قدمها الدكتور يونس جلي واستمرت لمدة شهر وكانت مخصصه لتدريب رجال الأمن على إستخدام الحاسب الآلي .
وعبـّر سعادة العقيد محمد علي الفريدي شكره وأمتنانه للجهود المبذوله من قبل إدارة الجامعة وشكر عميد كلية المجتمع الدكتور مرعي بن محمد البيشي على الجهود التي يبذلها في المحافظة وما تقدمه كلية المجتمع من تعاون في سبيل الارتقاء بالخدمات في المحافظة .